99334486 تنظيف شقه وكنب وسجاد"/>
شركة تنظيف منازل الكويت
شركة تنظيف منازل الكويت

شركة تنظيف منازل الكويت 99334486 تنظيف شقه وكنب وسجاد

شركة تنظيف منازل الكويت

تنظيف البيوت الفلل والشقق والقصور والمنازل بالكويت، تعتبرمن  أفضل الشركات المتخصصه، فى مجال التنظيف.

 

نعمل وفق ادوات نظافة تستوردها خصيصا حسب المواصفات العالمية، اضافة الى عماله مدربة واصحاب خبرة كبيرة في مجال التنظيف .

شركات تنظيف بالكويت

شركة تنظيف منازل الكويت

تنظيف منازل الكويت

 

هناك القليل من شركة تنظيف منازل الكويت الذي يمكن ان تعتمد علية لتظافة منزلك ، نحن لدينا كل ما تطلبة من عمالة مدربة  تقوم بخدمتكم ولدينا اجهزة حديثة للتنظيف ومواد تنظيف حسب المواصفات العالمية .

نقوم بتوفير كل المنظفات الصديقة للبيئة والتي تساعد على ازالة البقع والاوساخ  من الدرج والسيراميك والارضيات اضافة الى نظافة خاصة للمطابخ والحمامات ، ولدينا ايضا مواد تنظيف خاصة بالسجاد

تجعل الوان السجاد كما هيا  ولدينا ماكينة خاصة بفسيل السجاد فما عليك الا الاتصال على الرقم الموحد رقم tel: 99334486

 

وسوف يرد عليك اقرب مكتب تنظيف في منطقتك وهم : شركة تنظيف الجهراء ومبارك الكبير والمنطقة العاشرة والاحمدي والفحيحيل والسالمية والصليبية وعبدالله المبارك واليرموك والدسمة والمباركية والقصر سعد العبد الله

 

كيف يمكن تنظيف الكنب

شركة تنظيف منازل الكويت

شركة تنظيف

 

يعتبر الكنب من أكثر قطع المنزل أهمية، غالبًا يوجد بكل غرفة كنبة أو أكثر، يوجد كنب فى الاستقبال كالصالون ، وأيضا في غرفة المعيشة، حيث الكنب المريح والركنات الكبيرة، بالاضافة الى غرفة الأطفال حيث دائما ما توضع فيها كنبة صغيرة تستعمل لركن اللعب.

ومن هذا يتضح أن الكنب بأنواعه المختلفة يتعرض للبقع مرارا وتكرارا ، سواء بقع من الطعام أو بقع من الأتربة أو بقع أخري، بسبب ملامسة أيدي الأطفال له، حيث إنهم يلعبون في جميع الأنحاء.

شركة تنظيف منازل الكويت

كما أنه من الصعب جدا على ربة المنزل تنظيف الكنب، لأنها تحتاج الى متخصصين لصعوبة العمل عليها.

لذلك تهتم الشركة ، بتنظيف الكنب اهتمام كبير، وتقدم حلول رائعة لتنظيف الكنب، بأحدث الأساليب وأحدث الأدوات، والمنظفات وبأيدى عمالة  متخصصة مدربة ّوي خبرة كبيرة فى كل أنواع وأشكال الكنب وخاماته المختلفة، وأيضا عمالتنا ذوي خبرة رائعة فى استخدام النوع المناسب من المنظفات لكل بقعة.

 

 تلميع  وتنظيف رخام

الرخام حجر قوى جدا لكنه اكثر الاشياء اللتى تتعرض للتلف فى منزلك ويحتاج لعناية خاصة، يجب الحذر خلال تنظيف الرخام لانه كثيرا ما تحدث خدوش وحفر اثناء التنظيف، حيث انه لا يتحمل الاحماض  ولا المنظفات القوية.

شركة تنظيف منازل الكويت

شركة تنظيف

 

المواد الحمضية كالخل والليمون والمواد المنظفة القوية  كالفلاش والهايبكس وغيرها تعمل على  خدش  الرخام وعمل حفر به، لذلك يحظر استخدامها.

 

أيضا تنظيف وتلميع الرخام من العمليات المرهقة جدا ، لذلك يفضل الاستعانة بشركة تنظيف للتعامل مع هذا الامر، ولذلك تقدم شركة فاست خدمة تنظيف وتلميع الخام بدرجة عالية من الكفاءة، حيث أننا نستخدم منظفات متخصصة للرخام فقط، نتحافظ على بريقه ولمعانه وتحميه من الخدش نهائيا.

 

تنظيف المراتب والستائر وغيرها من المفروشات

جلى وتلميع بلاط

واجهات زجاجية وتلميع مرايات

السيراميك والبورسلين والارضيات

 

المطابخ من أصعب الأماكن فى  التنظيف لانها تكون عرضة  لانواع مختلفة من الزيوت والبقع المستعصية  والتى يصعب على  ربة  المنزل تنظيفها وتحتاج الى شركة  متخصصة .. نحن فى شركة فاست نقوم باللازم .. وداعا لاى بقع او علامات فى  البوتاجاز او الحوائط او الارضيات بالمطبخ .

 

 

 

تابع اشياء تهمك :

مواد صديقة للبيئة في تنظيف الشقق بالكويت

 تنظيف لامثيل لها بالكويت 99334486

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up