شوارع الكويت
الكويت تتزين في عيدها الوطني

سالم كتام الشمري يكتب: شوارع الكويت تتزين في عيدها الوطني

شوارع الكويت تتزين في عيدها الوطني

بقلم:  سالم كتام الشمري

تتزين شوارع الكويت في هذا الوقت من كل العام ، وترتدي البلاد ثوبي الفرح والسرور مزدانة بجو من السعادة والرخاء، احتفالا بالعيد الوطني وعيد التحرير 2022.

 




 

ويحمل احتفال الشعب الكويتي بألاعياد الوطنية هذا العام طابعا خاصا، كونه العيد الثاني في عهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير للبلاد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وتأتي هذه الاحتفالات فيما يسعى أمير الكويت بكل قوة وعزم وحزم إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادله الحب والولاء في صورة تجسد أسمى معاني التفاف الشعب حول القيادة السياسية .

عاما جديدا حافلا بالإنجازات والعطاءات يسجله التاريخ اليوم للكويت، يحتفل فيه الشعب الكويتي بأعيادة الوطنية وسط التفاف شعبي حول قيادة البلاد الحكيمة، وفي الوقت نفسة يستذكرون بكل حب وتقدير أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمة الله صاحب نهضة الكويت الحديثة ومؤسس الاقتصاد الكويتي الحديث وعميد الدبلوماسية العربية.

شوارع الكويت تتزين في عيدها الوطني

شوارع الكويت تتزين في عيدها الوطني

وكعادتها دائما تتزين المصالح الحكومية في مختلف مناطق البلاد وتتزين منازل الكويتيين بعلم بلادها وتزدان المباني والميادين والشوارع في الكويت بأضواء الزينة وترتدي الاطفال ملابسهم الوطنية ملونين وجههم بعلم الكويت.
ويتنافس الشباب في إظهار اعتزازهم وفخرهم بالعيد الوطني فيزينون سياراتهم بالأعلام وصور سمو الأمير وولي عهدة الامين.

لاشك ان لمثل هذه المناسبات الوطنية اثرها الايجابي في تعزيز روح المواطنة وترسيخ الولاء والانتماء للوطن في ظل مشاركة فعالة من كافة شرائح المجتمع وحتى المقيمين على هذه الارض الطيبة.

وختاما االحديث عن الاعياد الوطنية يطول، وما اروع القلم حين يصول ويجول حبا في معشوقتنا الكويت،ليسجل بحروفا ذهبية ‏الانجازات التي جعلت الكويت شامخة مرفوعة الرأس برجالها الاوفياء تحت قيادة سمو الامير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

 

الكويت تتزين في عيدها الوطني

سالم كتام الشمري

 

 




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up