مصر الكاميرون في نصف النهائي
مباراة مصر الكاميرون في نصف النهائي

الحرب تشتعل بين الكبار«أبوجبل وأونانا» «صلاح وأبوبكر» وتخوف من حكم المبارة

الحرب تشتعل بين الكبار«أبوجبل وأونانا» «صلاح وأبوبكر» وتخوف من حكم المبارة

مباراة منتخب مصر والكاميرون في إطار الدور نص النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 تستحوز على اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء.

ولا تقتصر أهمية المواجهة على كونها في دوري إقصائي لبطولة قارية وفاصلة نحو رحلة اللقب، بل تكتسب مذاق خاص نظرًا للندية الكبيرة في تاريخ مباريات المنتخبين.

ويتوقع عدد من خبراء القارة الأفريقية أن الفائز من مباراة منتخب مصر والكاميرون سيتمكن من حصد اللقب وهزيمة الطرف الثاني في اللقاء النهائي.

كما تضم قائمة المنتخبين عدد من الأسماء المتنافسة على جوائز البطولة، وسيكون العامل الأكثر حسمًا في وجهة الجوائز هو التتوّيج باللقب.

وفي التقرير التالي تستعرض تقرير اعدة المصري اليوم أبرز الثنائيات المتنافسة على جوائز الأفضل في البطولة

أبوجبل وأونانا

نجح محمد أبوجبل في انتزاع إعجاب متابعي البطولة وذلك منذ مشاركته الصعبة كبديل في لقاء كوت ديفوار ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة

في المقابل يتواجد أندريه أونانا أساسيًا منذ بداية فاعليات البطولة، ورغم استقبال شباكه 4 أهداف إلا أنه يلقى دعمًا جماهيريًا كبيرًا.

محمد صلاح وفينسنت أبوبكر

تشير التكهنات أن محمد صلاح سيحصد لقب أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 حال تتوّيج مصر باللقب خاصة بعد ظهوره المميز في الأدوار التمهيدية وتسجيله هدفين.

وفي حالة بلوغ الكاميرون المباراة النهائية فمن المحتمل أن ينال فينسنت أبوبكر جائزة الأفضل خاصة في ظل تصدره قائمة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف.

يذكر أن مباراة منتخب مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 تنطلق مساء غدًا الخميس ويوفر المصري اليوم تغطية مميزة للقاء مع تحديث مستمر للنتيجة ونقل لمستجدات الأحداث من داخل الملعب.

لعبت مصر ضد الكاميرون 27 مباراة، حققت خلالها 15 انتصارا، مقابل 6 فقط للكاميرون و6 تعادلات.

وشكلت  عقدة في الفترة الماضية لأسود الكاميرون، حيث تفوقت عليهم مرتين في أمم إفريقيا 2008، وحرمتهم من بلوغ المونديال عام 2006 بالفوز في القاهرة (3-2) والتعادل في ياوندي (1-1) لتذهب بطاقة التأهل إلى كوت ديفوار.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up