علاء الدين مصطفى

مسؤول كويتي: عقد العديد من الصفقات خلال معرض (بروجكت) بأربيل

أشاد مسؤول بالهيئة العامة للصناعة الكويتية اليوم الخميس بأجواء معرض أربيل الدولي (بروجكت) مشيرا إلى أنه عقد العديد من الصفقات مع اغلب الشركات الكويتية المشاركة.
وقال مدير ادارة الترويج والفرص التصديرية في الهيئة حماد الزعبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن النسخة الثالثة عشرة من المعرض شهدت عقد العديد من الصفقات مع اغلب الشركات الكويتية المشاركة اضافة الى طلب وكالات مشيرا الى انهم يسعون الى المزيد من الاتفاقات في المستقبل.
واشار الى ان مشاركة الشركات الكويتية في المعرض لها اهمية كبيرة لما يمثل السوق العراقي واقليم كردستان العراق من اهمية كبيرة في مجال الاعمار واعادة البناء والانشاءات.
ووصف الزعبي ان اجواء المعرض ومدى الاقبال بأنهما “مشجعان جدا مما يجعل نا نية للمشاركة في المعارض المستقبلية لما فيها من فرص كبيرة”.
وأشار إلى أن جناح الشركات الكويتية شهد اقبالا كبيرا من قبل الزوار والتجار في المعرض الذي أقيم في الفترة من 30 سبتمبر الى 3 اكتوبر الجاري.
وقال إن الشركات الصناعية الكويتية حظيت باهتمام بالغ نظرا لتمتعها بالجودة العالية والأسعار المناسبة بجانب قربها من الإقليم وتوافر طرق نقل سهلة لمنتجاتها لافتا الى ان 15 شركة صناعية كويتية شاركت ضمن الجناح الكويتي في المعرض.
وأشار الى أن الهيئة العامة للصناعة تنظم وتشرف على جناح الكويت لافتا الى أن المشاركة جاءت بناء على نجاح المشاركات السابقة للشركات الكويتية في المعرض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up