احمد الجسار

الجسار : همنا الاول والاخير هو تخفيف الاعباء عن المساهمين والمواطنين

اكد رئيس لجنة الاستيراد باتحاد الجمعيات التعاونية أحمد الجسار انه لم يالوا جهدا مع الاخوة الاعضاء اللجنة في البحث عن اصناف جديدة وتوفير احتياجات السوق الكويتي من المنتجات المستوردة من الخارج وتشجيعا للمصانع الخاصة بالصناعات الكويتية.
واضاف الجسار اما بالنسبة للمنتجات المحلية يمكن الاستفادة منها كمخزون استراتيجي في اي وقت وفي اي ظرف من الممكن ان تمر به البلاد بالإضافة إلى زيادة المخزون لتوفير السلع الضرورية من المواد الغذائية والعامة والورقيات.
وأوضح الجسار انه تم التعاقد على استيراد عدد 15 سلعة جديدة تمت اضافتهم لسلع التعاون بجودة افضل وسعر اقل منها مواد استهلاكية ومواد غذائية وهي كالتالي:
– منتجات كاتشب (بارد/ حار)– مايونيز كامل الدسم عصار- صلصة حارة – صلصة طماطم.
– زيت زيتون بكر ممتاز ملكي ذات جودة عالية.
– صابون قطع بعدد 8 انواع وبروائح مختلفة وبأحجام مختلفة 75مم/ 125مم/ 175 مم.
– صابون فوم بروائح جديدة وفعالة ليس لها تأثير على الصحة والتي تتواكب مع تقدم العصر.
– دبس الرمان – بديل الحامض الليمون.
وأضاف الجسار انه تم التواصل مع العديد من الشركات الجديدة عن طريق مراسلتهم لتوفير 16 نوع من انواع المعلبات بجودة افضل وفي انتظار ردودهم.
وأشار الجسار بأن اللجنة قامت بتوفير كميات من البصل من منشأ تركي بأوزان 5 كيلو، و10 كيلو وعرضها بأقل الاسعار في الجمعيات للحد من الارتفاع المصطنع لتلك السلعة وقد أثر توفير تلك السلعة إلى انخفاض الاسعار لصالح المستهلك، وذلك بعد تعرض البلاد لأزمة البصل وارتفاع اسعاره من قبل التجار مما أدى إلى تراجع التجار إلى تخفيض الاسعار مرة أخرى وتخطي الازمة.
واختتم الجسار تصريحه انه لم يتوانى اي جهد لما يخدم فيه مصلحة الحركة التعاونية بصفة خاصة وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والمستهلك بصفة عامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up