شيخة الابراهيم

‎الابراهيم : 18 مخالفة رصدتها الهيئة العامة للبيئة منذ بداية التخييم

 

‎اعلنت مديرة العلاقات العامة والاعلام بالهيئة العامة للبيئة شيخة الابراهيم  عن حصر عدد  المخالفات منذ بداية موسم التخييم  الى الان، موضحة ان عددها وصل الى 18 مخالفة.

وأثنت الابراهيم خلال الحملة التوعوي للهيئة العامة للبيئة في مجمع الافنيوز علي دور وتظافر الجهود الحكومية مع الهيئة العامة للبيئة في الالتزام بالمعاير والضوابط التي تقررها الهيئة في كافة الأنشطة ، موضحة ان مدير عام الهيئة الشيخ عبدالله الاحمد الصباح لا يدخر وسعا في دعم وتسهيل كافة الإجراءات والقرارات التي من شانها ان تفعل دور الهيئة في المحافظة علي البيئة في الكويت .

واشارت الابراهيم الي الدور الإيجابي والبناء من قبل كافة الجهات الحكومية في العمل والتنسيق المستمر منذ بداية موسم التخييم وعلي رأسها  البلدية وا لهيئة العامة للإطفاء وشرطة البيئة في المحافظة علي  بيئة  نظيفة وخالية من الملوثات وذلك حفاظا علي صحة المواطن والبيئة في ان واحد.

واوضحت أن الهيئة ان وزعت 5000 الاف من الشتلات من انواع “عرفج وارطى ورمث وطلح وسدر  على أصحاب المخيمات بالتعاون مع الشركة الكويتية لنفط الخليج في المنطقتين الشمالية والجنوبية  ، تشجيعا للمواطنين على الزراعة وتشجير المنطقة والحفاظ على البيئة البرية.

واضافت الابراهيم ان موسم التخييم بدا في 15-11-2017 وينتهي في 15-3 2018 .مشيرة الي ان قيمة المخالفة تتراوح مابين 250 دينار الى 5000 دينار حسب حجم المخالفة

‎وقالت  ان هناك تفتيش دائم على كافة المخيمات للمحافظة على البيئة الكويتية مع الاستمرار في الفعاليات التي تقيمها الهيئة  لنشر الوعي البيئي بين مرتادي المخيمات ، مشددة على أن الهيئة لن تتهاون في الحفاظ على البيئة البرية مما تتعرض له جراء المخالفات أثناء التخييم وان المحافظة على البيئة من اهم اولوياتنا.

واشادت الابراهيم بدور الشركة الكويتية لنفط الخليج الراعية للحملة،  والتي  تنبع من إيمانها العميق بأهمية المشاركة في كل الفعاليات والأنشطة التي تهتم بالبيئة، والتي تهدف إلى إرسال إشارات توعوية للمجتمع

وقالت الابراهيم ان رعاية الشركة  للحملة  تاتي في إطار مسؤوليتها وحرصها  على ممارسة دورها الاجتماعي بشكل عملي وحقيقي نحو المجتمع الذي تتعايش وتتفاعل معه  ، معربة عن امالها  ان تساهم الحملة في نشر الثقافة البيئية في المجتمالكويتي حتى نجعل من دولة الكويت  نموذج  لبيئة نظيفة خالية من التلوث .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up