خالدة القلاف وهند الصبيح وبعض النقابيات اثناء حفل التكريم

القلاف: الاتحاد العام يكرم لجنة المراة النقابية

تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح ، نظم الاتحاد العام لنقابات الكويت حفل تكريم للجنة المرأة النقابية مساء يوم الاحد الموافق ٢١ يناير .

وقالت قالت رئيسة اللجنة النسائية بنقابة المواصلات خالدة القلاف ان الاتحاد النقابي يهتم بأمور الاعضاء المساهمين ويتبنى مشكلاتهم  داخل الوزارة اذا وجدت ،  ويقف بجانبهم  للحصول على  حقوقهم ويمنحهم مع عائلاتهم نشاطات ترفيهية طوال العام.

واكدت القلاف التي تم تكريمها  في هذا الحفل ، ان هذا التكريم يأتي في ظل ما تقوم به المرأة الكويتية من اعمال جليلة ومساهمتها في رفعة وطنها الكويت ، لاسيما وان هناك مجموعة كبيرة من النساء الكويتيات الناجحات والمتميزات، اللواتي يساهمن في ازدهار بلادهن  في مختلف المجالات سواء على المستوى المحلي او العالمي .

واشادت بدور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح في الاهتمام بالمرأة الكويتية ، مشيرة الى ان هند الصبيح تعتبر نموذجا للمرأة الوزيرة الناجحة ، الامر الذي جعلها تحصلت على وسام جوقة الشرف برتبة فارس المقدم من رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند في مارس 2017، والذي يعد تكريما للمرأة الكويتية بشكل عام .

وحثت القلاف على ضرورة تشجيع المرأة وتثمين أدوارها على الصعيدين المحلي والدولي ولاسيما ما قدمته من تضحيات في مواجهة ومقاومة الاحتلال العراقي  الغاشم لدولة الكويت حيث ضحت المرأة الكويتية  بالروح والدم فداء للوطن .

واوضحت  ان المرأة الكويتية تسطيع تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لوطنها  في ظل  القيادة السياسيةالحكيمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظة الله ورعاة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Scroll Up